تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

أفضل خدمة إلكترونية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تُعنى هذه الفئة بإجادة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في توفير الخدمات الإلكترونية للأفراد وقطاع الأعمال.

معايير استمارة الترشيح

غرض ومضمون الخدمة

• اشرح الخدمة مسلطًا الضوء على أبرز مميزاتها وأهميتها للمستخدم. (200 كلمة كأقصى حد)

• حدد الاحتياجات العملية للخدمة. (300 كلمة كأقصى حد)

حدد الفئة المستهدفة.(50-100 كلمة كأقصى حد).

• اذكر الأنشطة الترويجية التي تم تنفيذها من أجل تعزيز استخدام الخدمة ورضى المستخدم. (200 كلمة كأقصى حد).

الخصائص التقنية للتصميم

استعرض أهم مزايا وخصائص الخدمة موضحًا أهم جوانبها التقنية وكيف تم توظيفها، شاملًا طريقة الدخول إليها، وسهولة الاستخدام و البحث وغيرها. (يرجى توفير روابط صحيحة أو صور شاشة دقيقة لأهم المزايا التي تريد تسليط الضوء عليها.) (300 كلمة كحد أقصى).

خصائص تصميم الخدمة

• اذكر القنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمة للمستفيدين منها وكيف صممت للاستخدام. (200 كلمة كأقصى حد).

• اذكر وسائل دعم المستخدم المتاحة (مثال موظفي الدعم الفني أو مزايا خاصة أخرى، الخ). (200 كلمة كحد أقصى)

اذكر الطرق التي يتم من خلالها الحصول على ملاحظات المستخدم.(200 كلمة كحد أقصى)

نتائج الخدمة

• اذكر الآثار المحققة والعائد من الاستثمار للخدمة على المستخدمين ومقدمي الخدمات والمجتمع، واشرح بإيجاز كيف تحقق ذلك، من خلال تقديم أدلة موثوقة حيثما أمكن. (300 كلمة)

استدامة الخدمة

قم بشرح مدى استدامة الخدمة (مثلاً هل تم تخصيص موارد مالية وتنظيمية وبشرية لضمان ديمومة تقديم هذه الخدمة؟( (200 كلمة كحد أقصى)

تصنيف
التعليق